الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
* رئيس منطقة سوهاج الأزهرية.. لا شكاوى من امتحانات النقل بالابتدائية والإعدادية فى اليوم الأول

المصدر : بوابه الاهرام 21/4/2024

سوهاج - نيفين مصطفى

أكد الدكتور أحمد حمادى رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، أنه لا توجد شكاوى من امتحانات سنوات النقل الابتدائية والإعدادية، بالمعاهد الأزهرية التابعة لمنطقة سوهاج الأزهرية، التى انطلقت اليوم، وسط متابعة مكثفة لضمان سير العملية الامتحانية بسلاسة ونجاح.

وقد تفقد رئيس المنطقة الأزهرية، وشملت العديد من لجان الامتحانات بمعاهد سيدي كمال الدين الابتدائي، والبصراوي الإعدادي، التابعين لإدارة أخميم الأزهرية، ومعهد عمر بن الخطاب الابتدائي التابع لإدارة سوهاج الأزهرية.

وأكد الدكتور حمادي أهمية حرص المنطقة على انتظام سير الامتحانات، وتوفير الهدوء والاستقرار داخل اللجان، وتنفيذ خطط المتابعة لضمان تنفيذ تعليمات الإدارة المركزية للامتحانات بشكل صحيح وفعّال، ويجب على جميع العاملين في العملية الامتحانية الالتزام بتعليمات وتوجيهات قطاع المعاهد الأزهرية، والتواصل المستمر مع غرفة عمليات المنطقة لحل أي مشكلة أو طارئ قد يطرأ خلال الامتحانات.

وشدد الدكتور حمادي، على أهمية أن يكون للجميع الوعي بأهمية هذه المرحلة لدى الطلاب، وضرورة تقديم كل الدعم والمساعدة لهم لتحقيق نجاحهم في الامتحانات والمضي قدمًا في مسيرتهم التعليمية بثقة وثبات.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع